Back

مؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات

خمسة عشر عاما من التجربة في تقنية المعلومات والتجارة الإلكترونية

وزارة التجارة والاستثمار

رقم السجل التجاري | 4031211738 

منصة معروف

معروف الذهبي ـ رقم الملف | 244510

توثيق التجارة الإلكترونية

رقم التوثيق | 0000001884

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

الرقم المميز للمنشأة | 3101224216

عالم جديد من الأفكار الإلكترونية

تعرف علينا عن قرب

لسنا كأي مؤسسة تقنية ، نحن نعلم أن العميل يحتاج إلى من يكون بجواره دائما حتى يعزز من تواجده الإلكتروني ويحقق النجاح المطلوب ، ونحن كذلك سنكون دائما على بعد خطوة واحدة منك عبر فريق عمل احترافي يصل بك إلى هدفك تماما

انجازاتنا .. مصدرها الثقة والإتقان

إن علاقتنا مع عملائنا هي بالأساس شراكة دائمة معتمدة على ثقتهم بنا في إيجاد كافة الحلول لتطوير أعمالهم وابتكار الوسائل لتحقيق أهدافهم والتطوير المستمر لتعزيز تواجدهم على الشبكة العنكبوتية

إن تجربة العمل أفضل من الخبرة فيه

قمنا بالتجربة .. ولذلك نقدم لك أفضل النتائج والإرشادات

vision3

استلهمتنا الرؤية .. فكانت رؤيتنا مُلهمِة

سنكون .. وبإذن الله .. وبعزم وتحدٍ من جميع فريق العمل ، أحد المنشآت التجارية العاملة في مجال تقنية المعلومات والتي يكون لها أثرا بارزا في نمو اقتصاد الدولة وتطوير المجتمع وتحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودي 2030 في مجال التقنية والتكنولوجيا ، بصبغة اجتماعية ودور تربوي ودعم لا محدود لريادة الأعمال في مجال التقنية والتجارة الإلكترونية .

فكانت القيم تحفزنا ..

ليس صحيحاً أن نعتمد على خبراتنا ، بل الصحيح أن نعتمد على تجاربنا في مجال تقنية المعلومات وصناعة المشاريع الإلكترونية الناجحة .
فخمسة عشر عاما من التجارب الماضية الناجحة ، إضافة إلى الخبرات الجديدة المكتسبة ، كفلية بضمان تحقيق القيم الرائدة في مجال العمل .

ولنا رسالة نصنعها ..

عملاؤنا هم شركاؤنا ..
فالنجاح دائما ما يعتمد على الشراكات الناجحة والعلاقات القوية مع الآخرين ، ولن نستطيع تحقيق رسالتنا دون أن تشاركنا أنت في هذا النجاح ونعمل سويا للوصول إلى أهدافك بدقة ، وكفاءة عالية ، وعمل مستمر مثمر .

لنحقق الهدف المنشود

فأمامنا طريق طويل ، نسير عليه عبر خطة عملية وواقعية ، ملتزمون في تنفيذها بوقت محدد ، حسب معايير عالمية ملموسة ، نقوم من خلالها بالأعمال التي من شأنها أن تفيد كافة أطياف المجتمع من تجاربنا على مستوى عربي وعالمي ، ونصنع الجيل الذي نحلم به .

أنت تصنع منا شيئاً جميلاً

قم بالتواصل معنا واعطاء ملاحظاتك وأفكارك ، حتما سنستمع إليك