يختلف الأمر حين يكون عميلك موجودا على الإنترنت ، فلا تعرف مدى انطباعه في قبول المنتج أو الخدمة وسبب رفضه لها ، لأننا لا نقابلهم أو نرى تأثير ذلك على وجوههم ، بالتالي نقوم باستخلاص كافة المعلومات المطلوب معرفتها من خلال جمع البيانات عن العملاء ، وتحليلها ، والقيام بالدراسات والاستبيانات ومقارنة التقارير واجراء الاختبارات لنحصل على نتائج دقيقة ملموسة تعبر عن مدى رضى العملاء والنقاط التي يجب أن يتم العمل عليها لتحقيق أهدافنا بدقة وتعزيز تواجدنا على الشبكة العنكبوتية .
