الأفكار الذكية | Smart Ideas

عرض خاص | باقة شباب PLUS

[siteorigin_widget class=”SiteOrigin_Widget_Hero_Widget”][/siteorigin_widget]

هذا المشروع : لا يشترط فيه أن تكون خبيرا في الإنترنت أو لديك سابق خبرة في التجارة ، نحن سنبدأ معك من البداية تماما وندعمك في كل شيء حتى تحقق الربح الحلال والنظامي على الإنترنت يتوافق مع طموحاتك

هذا المشروع : عبارة عن عدة منصات إلكترونية نجمعها لك في موقع واحد مع ربط مشروعك بعدة متاجر ومنصات اعلانية للتسويق للغير ، وتستطيع ادارتها بسهولة من خلال لوحة تحكم سهل ومبسطة  .

هذا المشروع : ستستفيد منه الكثير نظريا وعمليا ، وسنطبق أمامك ، ثم تقوم بالتطبيق بنفسك أمامنا ، مرارا وتكرارا خطوة بخطوة من الصفر وحتى الإحترافية ، فلن ينتهي دورنا في هذا البرنامج حتى يكون تاجرا الكترونيا بمعنى الكلمة .

هذا المشروع : تحت اشراف مؤسسة Smart ideas لتقنية المعلومات ، يعنى أنك ستحصل على خبرات وتجارب 15 عاما في السوق السعودي في فترة وجيزة ومن مؤسسة متخصصة في التجارة والتسويق الإلكتروني .

على ماذا سيحتوي مشروعك :

[siteorigin_widget class=”SiteOrigin_Widget_Features_Widget”][/siteorigin_widget]

مواصفات موقع مشروعك :

نحن مستعدون لكافة خياراتك

فحسب رغبتك في انشاء مشروعك ليكون متجرا إلكترونيا أو منصة للإعلانات أو بوابة لتقديم خدمات معينة مثل تسويق دورات التدريب او تسويق العقار أو موقع لمحتوى تفاعلي مدعم بالإعلانات .. وغيرها .

 

يعني أنك لن تكون أمام خياراتنا نحن ، بل نحن نؤسس موقعك حسب المواصفات التي تريدها أنت . وإن لم تكن لديك فكرة معينة فنقترح عليك بإنشاء منصة عامة للتسويق الإلكتروني نضع لك فيها كل ما سبق !  فتربح من خلال المتجر أو الإعلانات أو الخدمات المقدمة في الموقع .

 

بشكل عام فكل منصات التجارة الإلكترونية لها مواصفات عامة في التصميم والبرمجة ، ونذكر هنا هذه المواصفات حتى لا يكون لديك أي شك في أننا سنقدم لك موقع بدائي وبسيط !

 

بعض الذين اشتركوا معنا في هذا البرنامج قاموا بتسعير الموقع الخاص بهم لدى مؤسسات أخرى متخصصة في تصميم وبرمجة المواقع وجدوا أن قيمته تزيد عن 13000 ريال سعودي !  ( السعر قيمة الموقع بدون تدريب أو دعم تجاري مع التطوير المستمر ) .

حجز الدومين | Domainمتوفر
مساحة الاستضافة | Hosting Sizeمفتوحة
برامج حماية الموقع | Website Securityمتوفر
برامج حماية المحتوى | Anti-spam Proمتوفر
شهادة أمان الموقع | Security certificateمتوفر
عناوين البريد الإلكتروني | E-mail accountsلا محدود
منصة المحتوى | Content PlatformWordPress + Woocomerce
لوحة تحكم مفتوحة | Open CPمتوفر
قالب الموقع | Web Themesقالب متجر الكتروني معدل برمجيا حسب الطلب
التوافق مع الجوالات | Mobile Responsiveمتوافق
ربط الموقع بمحرك قوقل | Google consoleمتوفر
دعم احصائيات قوقل | google analyticsمتوفر
ادارة الموقع | Website Managementمتوفر
الصفحات | Pagesلا محدود
برنامج بناء الصفحات | Page Builderمتوفر
سلايدر متحرك | lider Headerمتوفر بعدد لا محدود
نماذج داخلية | Formsمتوفر بعدد لا محدود
ربط مصطلحات البحث | Basic SEO setupمتوفر
شبكات التواصل الاجتماعي |Social Mediaأيقونات مع النشر التلقائي للإعلانات
خطوط خاصة | Special Fontsمتوفر
التطوير والتحديث | Updatingمستمر مع تقديم الاقتراحات للتطوير
دعم برامج المتاجر الإلكترونيةمتوفر
دعم اضافة منصة اعلانية ( مثل حراج )متوفر
دعم اضافة برامج التسويق ( مثل أمازون وقوقل أدسنس )متوفر
دعم اضافة برامج تسويق العقاراتمتوفر
دعم اضافة منصة لتسويق الدورات التدريبيةمتوفر
تصميم الشعار والإعلانات الداخليةمتوفر مجانا

يوجد مواصفات لا تعرف معناها أو أهميتها ؟

لا تقلق ، واطمئن ، فنحن سنقوم بتعليمك وتدريبك وبالتطبيق النظري والعملي على كل صغيرة وكبيرة في موقع ، خطوة خطوة بدءا من الصفر ، حتى تدرك تماما أن هدفنا فقط هو تحقيق النجاح لك .

المعرفة ، المهارة ، التطبيق 

في أي مشروع ناجح يجب أن تكتسب المعرفة والمهارة والتطبيق الصحيح لإيصال هذا المشروع إلى النجاح . لذلك يجب أن نبدأ معك من البداية تماما حتى نتأكد أنك اكتستب كافة المعارف ، ولديك جميع المهارات ، وتستطيع أن تطبق بشكل صحيح كل ما يجب تطبيقه حتى تصل إلى النجاح .

لذلك سيتم تدريبك على ( التجارة الإلكترونية ـ التسويق الإلكتروني ـ إدارة المواقع والمتاجر والمنصات الإعلانية ) . وتفصيل ما ستقوم بالتدريب والتطبيق العملي عليه :

ـ تجهيزات هامة قبل أن تصبح تاجرا الكترونيا .
ليس كل شخص يبيع على الإنترنت فهو تاجر ، لذلك يجب أن نقوم بالتجهيزات اللازمة لك حتى تدخل عالم التجارة بكل أمان ، سنزودك بالكثير بها ، ونقوم بذكر الاحتياجات المطلوبة لتحقيقها مع مساعدتك في ما تحتاجه .

ـ اختيار هوية مشروعك الإلكتروني .
طرح المشاريع الإلكترونية المتوفرة مع مناقشة ايجابياتها وسلبياتها وتقديم أفكار ربحية جديدة لزيادة دخلك ، ومساعدتك في تحديد المشروع المناسب لك حسب ميولك ورؤيتك وظروفك المهنية والشخصية . 

ـ مدخل الى التجارة الإلكترونية .
معلومات نظرية لكن مهمة في معرفة ماهية التجارة الإلكترونية وأنواعها وطرقها والجديد منها .

ـ شرح نظام وزارة التجارة للتجارة الإلكترونية .
لتكون تاجرا نظاميا على الإنترنت يجب عليك معرفة تفاصيل نظام التجارة على الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، زيادة على شرح هذا النظام هناك تعليمات هامة يجب أن تعرفها وتنبيهات يجب أن تحذر منها حتى تكون تجارتك على الإنترنت خالية من أية مخالفات وسليمة وآمنة .

ـ طريقة استخراج سجل تجاري للتجارة على الإنترنت .
سنقوم بمساعدتك في استخراج السجل التجاري وعضوية الغرفة التجارية وارشادات مهمة في استخراج حساب مصرفي لهذا السجل ومتابعتك في استخراج السجل التجاري بنفسك .

ـ توثيق تجارتك في منصة معروف .
تطبيق عملي لاضافة سجلك التجاري وموقعك الإلكتروني وشبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بك على منصة معروف التابعة لوزارة التجارة .

ـ الربح السريع بين الوهم والحقيقة
ارشادات لطرق ربح سريعة مشروعة ، وتنبيهات عن شركات بيع الوهم ، وشرح شركات التسويق الهرمي والشبكي ولماذا هو محرم وغير نظامي .

ـ ابدأ تجارتك بدون مغامرة أو خسائر !
أنت الآن جاهز للبدء في تجارتك ، لكن قبل الإنطلاق يجب أن تكسب المهارة والخبرة للخدمات التي ستقدمها من خلال موقعك الإلكتروني والتي ستربح من خلالها بدون رأس مال ، سنذكر هذه الخدمات مع التفصيل فيها .

ـ المنتجات والخدمات الإلكترونية .
شرح نظري مفصل للمنتجات الإلكترونية الملموسة وغير الملموسة التي يمكن لك اضافتها الى مشروعك الإلكتروني ، لمعرفة ماذا سنبيع وماذا سنقدم للعملاء .

ـ تعريف بالبرامج المضافة على موقعك .
معلومات تقنية وبرمجية لمعرفة كيفية عمل المواقع الإلكترونية ومحتوياتها ومنصات تصميم المواقع الإلكترونية وعلاقة هذا بمشروعك الإلكتروني مع شرح لكل البرامج المضافة وطريقة عملها .

ـ اضافة المحتوى والإعلانات .
تطبيق عملي على اضافة المقالات والمدونة والإعلانات داخل موقعك وتهيئة ( النص ، الصور ، الفيديو ) مع التطبيق المباشر .

ـ كيف تزيد من دخول الزوار لموقعك الإلكتروني .
شرح خطوات تقنية لجعل موقعك يظهر في نتائج البحث بشكل مؤثر وقوي بدون عمل إعلانات مدفوعة له ، كيفية تأسيس صفحات الهبوط لموقعك لتجعله متوافقا مع محركات البحث

ـ إدارة المحتوى للمواقع الإلكترونية
تطبيق عملي على إدارة محتوى المواقع الإلكترونية وكيفية تحقيق النجاح فيها ، مع تطبيق رسم خطة لإدارة محتوى الموقع الإلكتروني سواء كان موقع عام أم متجر أم منصة إعلانية ، وتطبيق ذلك على مشروعك الإلكتروني .

ـ التدريب على برنامج تتبع الزوار
تحميل وشرح برنامج تتبع الزوار في موقعك أو متجرك ، الفوائد العظيمة لهذا البرنامج التي تزيد من موقعك قوة ، وتزيد من خبرتك في التعامل مع زوار موقعك بشكل يؤثر على زيادة ربحك أو زيادة الزوار لموقعك ، كيف تتحدث مع عملائك بشكل صحيح .
ـ كيف تربح من موقعك الإلكتروني .
شرح مع التطبيق العملي لكيفية الربح النظامي والمشروع والحلال من خلال موقعك الإلكتروني سواء كان موقع شخصي أو مدونة أو صحيفة أو متجر الكتروني أو منصة إعلانية ، أدوات ووسائل الربح ، مع تنبيهات مهمة جدا لهذا الموضوع مع ذكر تجارب وخبرات وطرق ذكية للربح من خلال موقعك الإلكتروني

ـ المتاجر الإلكترونية .
جولة في المتاجر العالمية والعربية والسعودية التي تمارس التجارة الإلكترونية ، طرق عمل المتاجر ، كيف تربح المتاجر ، الفرق بين المتاجر الإلكترونية ، منصات برمجة المتاجر الإلكترونية والأفضل فيها بناءا على التجربة .

ـ المشاكل التي تواجه المتاجر الإلكترونية وطرق حلها .
تنبيهات هامة لتجنب الخسائر المالية أو فقد العملاء ، وتوضيح ما ستواجهه عند إطلاق متجرك الإلكتروني مع ذكر الطرق الصحيحة للتعامل مع المشكلات .

ـ افتح متجرك الآن !
تطبيق عملي يبدأ فيه المشاركين بتأسيس متاجرهم الإلكترونية مباشرة مع المتابعة الجماعية والفردية لكل مشترك .

ـ التعريف بنظام ( ووكومرس ) .
تعريف المشتركين بمنصة الووكومرس مع التطبيق على المنصة وشرح طريقة عملها وتهيئة اعداداتها الصحيحة ، مع تطبيق عملي لاضافة المنتجات والتعديل عليها وعمل التخفيضات والعروض .

ـ التعريف بنظام ( دروب شيبنق ) .
تعريف المشتركين بنظام الدروب شيبنق وشرحه مع التطبيق العملي والاشتراك فيه وجلب المنتجات من المتاجر العالمية مباشرة الى متجرك

ـ الشحن والتوصيل
أفضل طرق الشحن والتوصيل مع ذكر التجارب في هذا وذكر أفضل شركات الشحن وطريقة التسجيل فيها مع مقابلة مباشرة لمندوب الشركة ، ثم تطبيق عملي لاضافة طرق الشحن في متجرك ، واضافة أسعار الشحن مع سعر المنتجات مباشرة بناءا على المنطقة الجغرافية للعميل .

ـ الدفع الإلكتروني .
شرح وسائل الدفع الإلكتروني ، وأفضلها ، مشاكل الدفع الإلكتروني ، مقارنة مع التحويل المصرفي ، تطبيق لإضافة طرق السداد لمتجرك أو منصتك الإعلانية . وتنبيهات هامة على تحويل الأموال عبر قنوات خارجية غير مصرحة .

ـ كيف تدير متجرك الخاص ؟
ليس كل من يمتلك متجرا فهو محترف في الإدارة ، فهنا نقوم بإرشادك مع المتابعة والتطبيق لكل ما يخص العمل الإداري والتنظيمي للمتاجر الإلكتروني ورسم الهيكلة التنظيمية للعمل مع دائرة البيع والمتابعة والكثير من الإرشادات مع التطبيق المباشر على متجرك .

ـ المنصات الإعلانية وطريقة الربح فيها ؟
تعريف بالمنصات الإعلانية ، وشرح أفضل الطرق لظهور الإعلانات فيها ، طرق الربح من خلال المنصات الإعلانية ، وطرق زيادة أرباحك فيها مع التطبيق العملي ومشاهدة تجارب واقعية .

ـ شرح نظام إيفيليت للتسويق للغير .
شرح نظام ايفيليت للربح من خلال نشر الإعلانات بعمولة ، أو الدعوة لاستخدام برامج معينة ، وتسجيل المشاركين في أشهر مواقع الإيفيليت مع تطبيق عملي لاختيار وجلب الاعلانات لموقعك ، وشرح لوحة التحكم وكيفية مشاهدة الأرباح فيها .

ـ كن مسوقا لدى أمازون .
تسجيل المشاركين في أمازون كمسوق معتمد لديه ( نظام ايفيليت ) ، مع التطبيق العملي لاختيار وجلب المنتجات والإعلانات لموقعك مع كيفية مشاهدة الأرباح فيها .

ـ برامج الربح عن طريق الاستخدام .
تسجيل المشاركين في مواقع للتسويق واضافة برامج خاصة تربح منها من خلال استخدام زوار موقعك لها ، شرح هذه البرنامج وطرق الربح منها وتحميلها وتفعيلها في موقعك ، مع شرح للوحة تحكم البرامج وكيفية مشاهدة الأرباح فيها .

ـ فلنبدأ بالتسويق !
معلومات نظرية مهمة للتعريف بالتسويق كعلم ومعرفة ومعرفة أصول التسويق الإلكتروني والتعرف على المزيج التسويقي وتطبيق ذلك كله على مشروعك الإلكتروني

ـ الهوية التجارية أولا .
تطبيق عملي لصناعة هوية تجارية الكترونية خاصة بك وبمشروعك ، ومعرفة كيف تدير الهوية التجارية الخاصة بك ، و طرق إشهار الهوية التجارية مع التطبيق .

ـ الخطة التسويقية
تطبيق عملي لرسم معالم الخطة التسويقية الخاصة بمشروعك ، كتابتها سويا خطوة بخطوة ، كيفية تغييرها بناءا على الأحداث والمواسم والاحتياجات مع رسم أهداف مالية بمدد زمنية معينة وتسليم ملف للمشترك تسهل عليه تنفيذ وتطبيق الخطة الخاصة به ومراجعتها وتصحيحها إن لزم ، ثم متابعة تطبيقها مع المشترك على مشروعه بعد انهاء فترة التدريب .

ـ صناعة الإعلان الفعال
قواعد هامة في تصميم الإعلانات الفعالة ، مع أمثلة لإعلانات صحيحة وأمثلة لإعلانات خاطئة ، وكيفية زيادة نتائج مثمرة من الإعلان الصحيح .

ـ أدوات وبرامج النشر الإلكتروني
تسليم المشتركين قواعد بيانات تحتوي على 5 مليون رقم جوال للنشر الإلكتروني ، 10 ألاف رابط قروب واتس ، برامج نشر الكتروني على السوشال ميديا ، وتعليم المشتركين على كيفية الاستفادة من هذه البيانات في ايصال اعلانهم لعشرات الآلاف من المستهدفين .

ـ السوشال ميديا ـ وطرق التسجيل فيها
ماهي السوشال ميديا ؟ التعرف على أسرار السوشال ميديا وأهميتها في مشروعك الإلكتروني . البدء بتطبيق عملي للتسجيل في أشهر شبكات التواصل الإجتماعي ، التعرف على مشاكل التسجيل وكيفية ازالة الحظر وفتح الحسابات المغلقة ، طريقة التسجيل في المنتديات والمدونات والمجموعات البريدية والمواقع الإعلانية المجانية .

ـ الطرق الصحيحة للنشر الإلكتروني
تطبيقات نظرية وعملية لأفضل الطرق للنشر على السوشال ميديا ليصل اعلانك لعشرات الآلاف من الجمهور المستهدف ، أسرار النشر الذكي والسريع ، تطبيق عملي لنشر إعلان لك على الفيسبوك ، تطبيق عملي للنشر على التويتر ، تطبيق عملي للنشر الصحيح والسريع والفعال باستخدام مجموعات الواتساب ، النشر على التيليغرام ، استخدام برامج النشر الإلكتروني ، تنبيهات على بعض البرامج الوهمية ، كيفية زيادة متابعينك ، كيفية متابعة الردود لإعلاناتك … والكثير ستتعلمه وتقوم بتطبيقه مباشرة معنا .

ـ النشر عبر رسائل SMS .
فهم تقنية النشر عبر رسائل الجوال القصيرة ، اشتراطات هيئة الإتصالات السعودية ، شروط يجب أن تتوفر في الرسالة المستهدفة .

ـ النشر عبر حملات البريد الإلكتروني .
ملاحظات مهمة قبل اطلاق حملات البريد الإلكتروني ، شرح برامج النشر بواسطة البريد الإلكتروني كيف تعمل مع ذكر شروط مهمة يجب أن تحتويها الرسالة البريدية .

ـ النشر عبر الإعلانات المدفوعة
تطبيق عملي لشرح اضافة اعلانات مدفوعة في قوقل ادووردز ، فيسبوك ، تويتر ، وشرح كافة الشروط التي يجب أن تتوفر في الإعلان مع التطبيق العملي عليها . وطريقة ادارة الحملات الإعلانية المدفوعة .

ـ دع Google ينشر عنك باستخدام SEO .
شرح مع التطبيق العملي لاضافة SEO إلى المواقع والمتاجر والمنصات الإلكترونية وربط المواقع مع محركات البحث ، شرح قوقل كونسل ، طريقة اضافة مشروعك الى مئات محركات البحث العالمية والمحلية .

ـ الطلب الأول ، الربح الأول .
كيفية تنفيذ طلبات المتاجر ، شرح كيفية التعاقد بينك وبين عميل يطلب منك خدمة ، ماذا ستواجه لو وقعت في المخالفة ؟ ، كيف تضمن حقوقك ؟  كيف تقوم بتسليم الخدمة بشكل احترافي ونظامي .

ـ خاتمة لا بد منها .
تنبيهات وارشادات مهمة لكل من يسلك طريق التجارة على الإنترنت .

ماذا بعد ؟

هذا البرنامج ليس مجرد تسليمك موقع متجر أو منصة ، ثم تدريبك نظريا وتطبيقا فقط !! بل سنبقى بجوارك دائما ، حتى نتأكد أنك تسير على الطريق الصحيح لكل الخطط والإرشادات التي تم تدريبك عليها ، خاصة في بداية مشوارك في التجارة الإلكترونية ومع أوائل العملاء الذين ستقابلهم وندعمك تماما في تنفيذ أعمالهم أمامك حتى تعلم أنت كيف تقوم بتنفيذ كل متطلبات عملائك .

أيضا سنكون على تواصل مستمر معك لأي أفكار جديدة تطويرية في مشروعك ، ولأي استشارات نجيب عليها نظريا وعمليا بالشرح المفصل .

باختصار لن تكون هناك نهاية لهذا البرنامج حتى تحقق النجاح ونتأكد أنك قد ربحت من هذا المشروع ربحا حلالا مشروعا وتحت أنظمة التجارة الإلكترونية الصحيحة . 

الأسئلة المشهورة ! 

[siteorigin_widget class=”SiteOrigin_Widget_Accordion_Widget”][/siteorigin_widget]

الإشتراك في البرنامج :

الاشتراك في البرنامج يتطلب تعبئة النموذج في الأسفل مع سداد قيمة العرض الخاص للباقة : 1500 ريال .

يتم سداد المبلغ كاملا قبل البدء في البرنامج على حسابنا المصرفي :

البنك الأهلي التجاري ـ رقم الحساب | 00200000254503
للتحويل من بنوك أخرى فضلا قم بالتحويل على رقم الحساب الدولي ( IBAN ) :
SA5310000000200000254503
اسم صاحب الحساب | مؤسسة ذكاء الأفكار لتقنية المعلومات

نرجو تعبئة النموذج بعناية والتأكد من المعلومات المدرجة فيه ، وسيتم التواصل معك مباشرة لتزويدك بالمعلومات اللازمة لدخول البرنامج .
[siteorigin_widget class=”GFWidget”][/siteorigin_widget]
[siteorigin_widget class=”SiteOrigin_Widget_Button_Widget”][/siteorigin_widget]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *