الأفكار الذكية | Smart Ideas

بداية من 7 فبراير | توثيق تويتر بـ 4.99 دولار شهريا

بداية من 7 فبراير | توثيق تويتر بـ 4.99 دولار شهريا

بداية من 7 فبراير | توثيق تويتر بـ 4.99 دولار شهريا

الآن بعد أن امتلك أيلون ماسك منصة تويتر ، أعطى الموظفين أول إنذار نهائي لهم: الوفاء بالموعد النهائي لتقديم التحقق المدفوع على Twitter أو حزم الأمتعة والمغادرة.

التوجيه هو تغيير Twitter Blue ، اشتراك الشركة الاختياري ، 4.99 دولار شهريًا والذي يفتح ميزات إضافية ، إلى اشتراك أكثر تكلفة يتحقق أيضًا من المستخدمين ، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر والمراسلات الداخلية التي شاهدتها منصة The Verge المتخصصة في علوم التقنية .

يخطط Twitter حاليًا لتحصيل 19.99 دولارًا مقابل اشتراك Twitter Blue الجديد. بموجب الخطة الحالية ، سيكون لدى المستخدمين الذين تم التحقق منهم 90 يومًا للاشتراك أو فقد علامة الاختيار الزرقاء الخاصة بهم.

تم إخبار الموظفين العاملين في المشروع يوم الأحد أنهم بحاجة إلى الوفاء بالموعد النهائي في 7 نوفمبر لإطلاق الميزة وإلا فسيتم فصلهم.

كان ماسك واضحًا في الأشهر التي سبقت الاستحواذ على أنه يريد تجديد طريقة التحقق من حسابات تويتر والتعامل مع الروبوتات. وكتب على تويتر يوم الأحد: “يتم تجديد عملية التحقق برمتها الآن”.

وأفاد Casey Newton من Platformer لأول مرة أن Twitter كان يفكر في فرض رسوم للتحقق. لم يرد متحدث باسم Twitter على طلب للتعليق حتى وقت النشر.

على الرغم من أنه لم يمض سوى ثلاثة أيام على توليه منصب “Chief Twit” ، إلا أن ماسك تحرك سريعًا لإجراء تغييرات على Twitter ، أولاً عن طريق تغيير صفحته الرئيسية للمستخدمين الذين تم تسجيل خروجهم. بمساعدة مهندسي Tesla الذين جلبهم إلى Twitter كمستشارين ، يخطط أيضًا لتسريح جماعي للعمال يستهدف المديرين المتوسطين والمهندسين الذين لم يساهموا مؤخرًا في قاعدة الشفرة.

ومن المتوقع أن تبدأ هذه التخفيضات هذا الأسبوع مع قيام المديرين بالفعل بإنشاء قوائم للموظفين المطلوب قطعها. الموظفون المكلفون بتنفيذ مشاريع ماسك منذ توليه زمام الأمور مساء الخميس كانوا يعملون في وقت متأخر من الليل وخلال عطلة نهاية الأسبوع.

بداية من 7 فبراير | توثيق تويتر بـ 4.99 دولار شهريا

وقد تم إطلاق اشتراك Twitter Blue على نطاق واسع منذ ما يقرب من عام كطريقة لعرض مقالات خالية من الإعلانات من بعض الناشرين وإجراء تعديلات أخرى على التطبيق ، مثل رمز شاشة رئيسية ملونة مختلفة.

في الأرباع القليلة التي أبلغت فيها تويتر عن أرباحها كشركة عامة بعد ذلك الظهور لأول مرة ، ظلت الإعلانات تشكل الغالبية العظمى من إيراداتها فيما يحرص ماسك على زيادة الاشتراكات لتصبح نصف إجمالي إيرادات الشركة.

 

اضغط هنا للذهاب الى مصدر الخبر باللغة الإنجليزية .

اضغط هنا لمشاهدة المزيد من أخبار التقنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *